اسرة اطفال من سنتربوينت

خصم حتى 25% على ارقى اسرة اطفال من سنتربوينت

الآن ستتمكن من الحصول على خصم يصل حتى 25% على ارقى اسرة اطفال من سنتربوينت التي يقدمها المتجر عبر فروعه الموجودة في مختلف المدن حول العالم

MON

إن اسرة اطفال من سنتربوينت تتميز بجودة عالية و فخامة كبيرة جدا باعتبار أن سنتربوينت تضم عددا معقولا من المحلات التجارية العالمية الخاصة باﻷطفال ، و ﻷن اﻷطفال بحاجة لقضاء ساعات نوم أكثر من البالغين يجب اختيار السرير المناسب لطفلك بحرص شديد و لكي نوفر عليك عناء البحث في المحلات التجارية أو المواقع الإلكترونية سوف نعرض لك مجموعة من اﻷسرة الفخمة و المميزة ذات جودة عالية جدا لكي يسهل عليك اختيار السرير اﻷنسب لطفلك و الذي يتميز بخصائص حسب احتياجات طفلك و حسب سنه ،بالإضافة إلى هذا سوف نقدم لك مجموعة من كوبونات خصم سنتربوينت و العروض الفخمة حول هذه الاسرة المميزة لكي تحظي بأجمل تجربة تسوق على الإطلاق .

أبرز اسرة اطفال من سنتربوينت لهذه السنة :

لا شك أن اﻷسرة تتجدد من سنة إلى أخرى و أن الموضة تتغير كذلك لهذا نقدم لك اسرة اطفال من سنتربوينت التي تتميز بمجموعة من الخصائص التي سوف تساعدك للاعتناء بطفلك بشكل أكبر و بطريقة أسهل بالإضافة إلى مراعاة الإمكانيات المادية لكل فئة لكي يحظى الجميع بالسرير المناسب لطفله دون الاضطرار إلى تكليف نفسه ما لا طاقة لك به .

سرير سلة موسى بتفاصيل كشكش من كامبراس :

يحتاج اﻷطفال خلال المرحلة اﻷولى من الولادة إلى عناية خاصة و إلى مكان مريح جدا للنوم و كل ذلك متوفر في اسرة سنتر بوينت مثل هذه السلة التي تعتبر خيارا مناسبا جدا بحيث توفر لطفلك راحة مثالية و حماية من الضوء بفضل المظلة المميزة التي يتضمنها هذا السرير المبطن و المريح للرضع ، احصلي على هذا المهد و استمتعي بلحظات الأمومة مع طفلك في أي مكان بحيث يمكنك أخذه معك إلى أي مكان ﻷنه صغير الحجم .

كما يمكنك حمله بسهولة ﻷنه خفيف الوزن أما لونه فيأتي فاتح اللون يميل إلى الزرقة مع حمالتين جانبيتين ليسهل عليك حمله ، و بلا شك شكله غاية في اﻷناقة مع كشكش منسدل إلى أسفله يضيف إليه لمسة من اﻷناقة .

و يبلغ سعر هذا المهد الفخم الذي يعتبر واحدا من بين أفضل اسرة اطفال سنتربوينت 749 ريال ، و المفاجأة يمكنك الحصول على نفس السرير بنفس المواصفات و المميزات مع اختلاف طفيف في اللون ، بحيث توجد منه نسخة فاتحة اللون أيضا مع ميل طفيف إلى اللون الوردي .

سرير هزاز صغير مع مظلة من جونيورز :

تعتبر خاصية الهزاز من بين أهم الخصائص الضرورية و التي يجب أن تتوفر في اسرة اطفال من سنتربوينت ، نظرا لكونها توفر على اﻷم عناء الاهتمام بالطفل و حمله طوال اليوم كما أنها تساعده على النوم بشكل أسرع ، و يمكنها أيضا إلهائه عند انشغال اﻷم .

و هذا السرير الصغير الفخم يتميز بهذه الخاصية بالإضافة إلى مظلة منسدلة يمكن تعديلها أو إزالتها بكل سهولة ، كما أن شكلها مميز جدا و يضفي على السرير لمسة جميلة و فريدة من نوعها ، و المفاجأة الكبرى يشمل هذا السرير خصم ترويجي سنتربوينت بنسبة تصل إلى 25 % بحيث يمكنك شرائه بسعر 824 ريال بدل 1099 ريال .

كما أنه متوفر بلونين فاتحين : اﻷزرق و الوردي ، يتضمن هذا السرير اﻷنيق أربع عجلات لكي يسهل عليك نقله من غرفة إلى أخرى دون الاضطرار إلى حمله كما أن قاعدته متينة و يمكنها تحمل ما يصل إلى 15 كجم .